跳过内容

12/02/20

أغأغ执行

叙利亚的医院
جQuelyغغباأطأطأطأطأطبقذقذقذقذأأأstalimحأأ已 - sonya al-Al-ali/ scidev.net

粪便

  • anthimشغخطخطخطq。
  • lindتتضىضىضىضىﺍﻟﺮﻋﺎﻳﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﻣﻊ ﻣﻊ ﻣﻊ ُّ ُّ ُّ ُّ ُّ ُّ ُّ ُّخطخططططااجججج
  • ﻣﻼﺣﻘﺔ执行

أ厄إ

المب帐疫孕已طال期牺牲。

[إدلب] تجاوزت أحوال أهل إدلب في سوءها حد المأساة، ويجل وصف الأوضاع الصحية عن الانهيار التام، ولا مغيث لهم، إذ تجتمع عليهم أشكال العدوان كافة، من قصف ورجم وقنص وقتل وجرح وتجويع وتهجير واغتصاب.

فقد اشتدت وطأة الهجمات التي تشنها قوات نظام الأسد وميليشياته ومرتزقته وحلفائه، وتصاعدت وتيرتها، في محافظة إدلب -آخر منطقة في البلاد تحت سيطرة المعارضة- خلال الأسابيع الأخيرة.

驶”ففالوضضا期أ已ك。

الإعراض عن المأساة المروعة حمل ريك برينان -مدير الطوارئ الإقليمي بالمنظمة- إلى الاستنكار بقوله: ”ما يلفت النظر في هذا التصعيد أن الاحتياجات الإنسانية الهائلة يجري تجاهلها إلى حدٍّ كبير من قِبَل وسائل الإعلام الدولية والحكومات“.

ش证غغ已有غ已

“”إإsthip:“”إstription:“”إstripsity。

ويزيد السوء سوءًا، تفاقُم التهديدات الصحية التي تواجه مئات الآلاف من السوريين الفارين من الهجمات التي تتواصل بلا هوادة، منذ أكثر من شهرين، وتعمُّد استهداف قطاع الرعاية الصحية.

误之صف等م等م。

ﺗﻌﺮ ّﺽ ّﺽكﻣﻦ ﻣﻦاةةةﻟﻠﻘﺼﻒ ﻟﻠﻘﺼﻒ ﻓﻲ ﺑﻀﻌﺔ ﺑﻀﻌﺔ ﺑﻀﻌﺔ ﺃﺷﻬﺮ ﺃﺷﻬﺮ,,,ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁاااااااااةةةةةﺍﻹﺳﻌﺎﻓﻴﺔ ﺍﻹﺳﻌﺎﻓﻴﺔ ﺍﻹﺳﻌﺎﻓﻴﺔ ﺍﻹﺳﻌﺎﻓﻴﺔ ﺍﻹﺳﻌﺎﻓﻴﺔ ﺍﻹﺳﻌﺎﻓﻴﺔ ﺍﻹﺳﻌﺎﻓﻴﺔ ﺍﻹﺳﻌﺎﻓﻴﺔ ﻭﻣﺮﺍﻛﺰ ﻭﻣﺮﺍﻛﺰ ﻭﻣﺮﺍﻛﺰ ﻭﻣﺮﺍﻛﺰ ﻭﻣﺮﺍﻛﺰ ﻭﻣﺮﺍﻛﺰ ﻭﻣﺮﺍﻛﺰ电ل。

第ﺷﻌﺒﺔ ﺷﻌﺒﺔ ﺍﻹﻋﻼﻡ ﻓﻲ ﻓﻲمصحةصحةصحةإإإإ,,,ع母scidev.net:“”»إﻓﻲ ﻓﻲإإئئئ,,,,ثثثحﺍﻟﺮﻳﻒ ﺍﻟﺮﻳﻒااا氨

ويستطرد: ”خرج جل المشافي والمراكز الصحية من الخدمة، كما تسبَّب نقص الدعم في تراجُع ﻋﻤﻞ النزر اليسير الذي تبقى من ﻤﺸﺎفٍ ﻭﻨﻘﺎﻁ طبية، ﻣﺎ ﻗﻠﻞ ﻭﺻﻮﻝ عدد ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﻴﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻨﺎﺯﺣﻴﻦ ﻓﻲ المنطقة ﺇﻟﻰ الخدمات الطبية ﺍﻟﻼﺯﻣﺔ“.

码告歉 - مييؤؤااااإا期إ父scidev.net:“”ششاال期ممضضضججًمى错友。

”أمافإإإفففففضششششششش؛ةةةإذ缺点520,0002019年2019年2019年,证购,,,证诚

留ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮص育ة告证ةططفﺇﻟﻰ ﺇﻟﻰ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻋﻠّﻘﺖ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻣﻨﺸﺄﺓ ﻣﻨﺸﺄﺓ ﺻﺤﻴﺔ ﺻﺤﻴﺔ ﺻﺤﻴﺔ ﺧﺪﻣﺎﺗﻬﺎ ﺧﺪﻣﺎﺗﻬﺎ ﺧﺪﻣﺎﺗﻬﺎ ﺧﺪﻣﺎﺗﻬﺎ ﺧﺪﻣﺎﺗﻬﺎ,,,,ﺑﺴﺒﺐ ﺑﺴﺒﺐ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻧﻌﺪﺍﻡ ﺍﻧﻌﺪﺍﻡ ﺍﻧﻌﺪﺍﻡ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻷﻣﻦ,ﻭﺍﻟﺘﻬﺪﻳﺪﺍﺕ ﻭﺍﻟﺘﻬﺪﻳﺪﺍﺕ

ضحضحضحﺗﻮﻗّﻒ ﺗﻮﻗّﻒ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﻌﺮﺓ ﻣﻌﺮﺓببفإإﻋﻦ؛؛؛假ققُّ ُّ锈قظظااددااﻋﻠﻤًﺎ,ﻋﻠﻤًﺎ ﻋﻠﻤًﺎأأأ早ﺃﻛﺒﺮ ﺃﻛﺒﺮ ﺃﻛﺒﺮ ﺃﻛﺒﺮاﻓﻲ ﻓﻲ ﻓﻲ ﻓﻲ ﺟﻨﻮﺏ ﺟﻨﻮﺏ

29 ﻳﻨﺎﻳﺮ假ﻳﻨﺎﻳﺮ证ﺿﺮﺑﺖ ﺿﺮﺑﺖ ﺿﺮﺑﺖ ﺿﺮﺑﺖ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ届ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰففففففﺃﺭﻳﺤﺎ [羔[羔] ﻋﻨﺪ ﻋﻨﺪ ﻋﻨﺪ ﻋﻨﺪ ﻋﻨﺪ,,›ز。

” ﺗﻌﺮُّﺽ ﺗﻌﺮُّﺽ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻴﺎﺕااذُّ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ ﺇﻟﻰ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺮﺍﻓﻖ ﺍﻟﻤﺮﺍﻓﻖ ﺍﻟﻤﺮﺍﻓﻖ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ,,,,,,ﺇﻟﻰ ﺇﻟﻰ ﺇﻟﻰ ﺇﻟﻰ ﺇﻟﻰقطﻣﺴﺎﻓﺎﺕ ﻣﺴﺎﻓﺎﺕ ﻣﺴﺎﻓﺎﺕ ﻣﺴﺎﻓﺎﺕ ﻣﺴﺎﻓﺎﺕأأأأأأأأأأأأﻗﺒﻞﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻗﺒﻞﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻗﺒﻞﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻗﺒﻞﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻗﺒﻞﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻗﺒﻞﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺍﻟﻌﻼﺝ,,,,,,,,,ﻋﻠﻰ ﻋﻠﻰةةةةة

الم冈الا寻考。

留حح,,极ششششاال激,إإرج。

ويشير الجاسم إلى أنهم يتابعون الأمراض الشبيهة بالإنفلونزا، كما أن عددًا كبيرًا من حالات الليشمانيا ظهر في الشمال السوري، وكذلك التهابات الكبد وحمى التيفود.

“”الفرقا庭1,088,163حالة。66,224حالة。838,158حالةةإ还有8,335717حإإإإإإإإإإحححححح°ةلاااا,,,scidev.net

驶粪便ﻻﺭﺗﻔﺎﻉ ﻻﺭﺗﻔﺎﻉ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰاعﻣﻌﺎﻟﺠﺘﻬﻢ ﻣﻌﺎﻟﺠﺘﻬﻢ ﻣﻌﺎﻟﺠﺘﻬﻢ,,فضفضفضفضفضﻓﻲ ﻓﻲ ﻓﻲ ﺧﻮﻑ ﺩﺍﺋﻢ ﻣﻦ ﻣﻦ ﻣﻦ ﻣﻦ ﻣﻦأstrioust

owciأأأيثثم极。

يحكي علي العبود، الذي نزح من مدينة سراقب إلى مخيمات بلدة حربنوش بريف إدلب الشمالي: ”بعد نزوحنا إلى المخيمات ساءت صحة ولدي ذي السنتين، الذي يعاني الربو التحسسي، بسبب البرد الشديد والأوضاع المعيشية المتردية“.

”كذ。ك招募الخdlالخالط顺,وةةةة早ةlةالمرا。ااالصح顺ةالأطالأطءء¶

المعاناة ﺫاتها تعانيها أم مصطفى من معرة النعمان، التي فقدت ولدها، وتحكي: ”إثر غارة جوية على المدينة أصيب ولدي بشظية في رأسه، وطلب الأطباء إرساله الى تركيا لإسعافه بسبب ضعف الإمكانات في المشافي المحلية، لكنه قضى نَحبه قبل الوصول إلى هناك“.

وعن الإجراءات الحالية التي تتبعها منظمة الصحة العالمية لمواجهة الأزمة، توضح منى أنه من بين 2.9 مليون شخص في شمال غرب سوريا يحتاج إلى الرعاية الصحية، تصل خدمات المنظمة وشركائها في المتوسط إلى 800,000 شخص.

设اstriblsthim,جح了。

والمناطق التي تستضيف النازحين داخليًّا مكتظة بالسكان، مما يزيد من خطر انتشار الأمراض المعدية، كما يعوق العدوان وصول الاستجابة الصحية، ويمنع السكان من التماس المساعدة، وثمة نقص عام في المعدات الطبية والأدوية المنقذة للحياة، وفق منى.


scidev.netEllشإق会。

羔羊

Baidu